watermark logo
الشبكة التقنية للتواصل الاجتماعي اكبر موقع تواصل اجتماعي عربي على شبكة الانترنت

التالي

فيديو سقوط سائح عماني في نهر بتركيا

47 مشاهدة· 06 Jun 2022
خبر عاجل
خبر عاجل
6 مشتركين
6

⁣شاهد بالفيديو لحظة سقوط سائح عماني في نهر بتركيا وفقدان أثره، حيث أظهر مقطع مصوّر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، سقوط سائح عماني في نهر جار، بعدما فقد توزانه على حافة صخرة.
وتم التداول بأن موقع الحادثة هو نهر آيدر في مدينة ريزا بشمال تركيا، وأن السلطات بدأت على الفور عمليات البحث عن الشاب.

كاميرا وثقت سقوطه
ويبيّن الفيديو شابًا يقف على صخرة عند نهر شديد التدفق. وبعدما واجه العدسة التي رصدته عن بعد ووثّقت زيارته للمكان، انحنى يغسل يديه ثم حاول الوقوف مجددًا.

حينها لم يتمكن من استعادة توازنه، فسقط في الماء وغاب عن الأنظار وسط المياه الهادرة. وسُمعت عبر المقطع المصوّر أصوات استغاثة، قبل أن يظهر من بدوا أنهم فريق إنقاذ.

وبحسب تغريدات على موقع تويتر فإن الشاب هو فوزي الرواحي، ولم يظهر ما إذا نجحت جهود عمليات العثور عليه. غير أن التغريدة التي نشرتها سفارة سلطنة عمان في أنقرة، تظهر أن الحادثة وقعت قبل أيام.

ففي الثالث من يونيو/ حزيران الجاري، غرّدت السفارة عبر حسابها على تويتر بأنها تلقت بلاغًا بسقوط مواطن عماني في أحد أنهار مدينة آيدر بشمال تركيا، لافتة إلى أن الجهود مبذولة من قبل الدفاع المدني ورجال الشرطة والجيش التركي للبحث عن المفقود.

وأهابت بالمواطنين "اتباع إرشادات السلامة الخاصة بالسياحة في تركيا، تفاديًا للحوادث".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هالهم مشهد السقوط المروّع، تساءل مستخدمون عما ألمّ بالشاب، وأملوا أن يكون قد تم إنقاذه ليعود إلى أهله سالمًا.

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي