watermark logo

التالي


سبب وفاة سمير غانم بالتفصيل

70 المشاهدات
يوتيوب عربي
6

⁣تفاصيل وأسباب وفاة سمير غانم و هل توفي بسبب كورونا ؟ انا لله وانا اليه راجعون ، توفى اليوم الفنان سمير غانم ، والذي وافته المنية بعد 84 عام من العطاء ، ومع اعلان وفاة سمير غانم يتسائل الكثير من السادة المتابعين عن من هي زوجة سمير غانم أولاد سمير غانم وهل السبب الحقيقي لوفاة سمير غانم هو فيروس كورونا ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .


ذلك حيث توفى عصر اليوم الخميس الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، ويتم تشييع الجثمان غدا من مدينة نصر، ثم تتجه أسرة الفنان إلى مسقط رأسه لدفنه في مثواه الأخير.

يذكر أن الفنان سمير غانم له باع طويل مع الأعمال الفنية في جمهورية مصر، حيث أصبح من أهم رواد الكوميديا على مدار سنوات طوال، وكان سمير غانم قد دخل أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج، برفقة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كوررنا المستجد، حيث تم وضعهما على أجهزة التنفس الاصطناعي من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين.

وكان قد تم نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز تم للمستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية ولكن تشهد الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تحسن نسبي وارتفاع في نسبة الاكسجين في الدم وهي تخضع حاليًا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد.

من هو سمير غانم ويكيبيديا :
سمير غانم، فنان كوميدي مصري من مواليد يوم 15 من شهر يناير عام 1937 ، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجولييت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

الميلاد: 1937 (العمر 84 سنة)، مصر
الزوج/الزوجة: دلال عبدالعزيز
الأولاد: إيمي سمير غانم ، دنيا سمير غانم
التعليم: كلية الزراعة جامعة الإسكندرية

موعد ومكان جنازة سمير غانم :
من المقرر أن تقام صلاة الجنازة بمسجد السلام بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة على أن يتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي