watermark logo

التالي


تمساح يفترس نمر في لحظات و يغرقه تحت الماء

152 المشاهدات
يوتيوب عربي
4

⁣شاهد بالفيديو تمساح ضخم ينقض على فهد ويلتهمه فى دقائق تحت الماء، حيث التقط أحد الموظفين في محمية الطبيعة الخاصة المعروفة باسم فيندا، الواقعة في مقاطعة كوازولو ناتال بجنوب أفريقيا بكاميرته الخاصة لقطات توثق اللحظات الأخيرة لشبل الفهد الذي انقض عليه التمساح المتوحش، وأظهر مقطع الفيديو في لقطاته كيف انقض تمساح متوحش بشكل مفاجئ على شبل الفهد الصغير الذي ترك أمه وإخوته وذهب إلى البحيرة ليروي عطشه.

وما إن اقترب الفهد من بحيرة الماء ليشرب ويروي عطشه، حتى ظهر فجأة تمساح بقوة من تحت الماء وأمسك به، وأخذ التمساح بهذا الشبل الصغير بعيدا في الماء بحيث لم يقو شبل الفهد على التخلص منه أبدا، ويبدو أنه قد لقي مصرعه على الفور.

ويشار إلى أنه فى وقت سابق، كان قد استطاع رجلا من ولاية فلوريدا الأمريكية إنقاذ كلبه الصغير من تمساح صغير، بعد الدخول في قتال عنيف بإحدى البرك، ليقوم بعدها بفتح فكه وإخراج الجرو الذى ظل ينبح ويصرخ بينما كان أثبت الرجل شجاعة كبيرة في مصارعة التمساح حتى انقاذ كلبه.

استطاع رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية إنقاذ كلبه الصغير من تمساح صغير، بعد الدخول في قتال عنيف بإحدى البرك، ليقوم بعدها بفتح فكه وإخراج الجرو الذى ظل ينبح ويصرخ بينما كان أثبت الرجل شجاعة كبيرة في مصارعة التمساح حتى انقاذ كلبه.

وأفاد التقرير، أنه يمكن من خلال الفيديو سماع صوت الكلب وهو يصرخ وينبح بينما يكافح الرجل من أجل إخراجه من فكي التمساح إلا أن أطلق صراحه، ليقوم في النهاية بألقاء الرجل التمساح من فوق السياج، بينما أنه غير معروف بالضبط أين تم تصوير الفيديو في ولاية فلوريدا.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي