watermark logo

التالي


اسكتلندا تصدم العالم و تستبدل الالعاب الناريه بالطائرات المسيره للاحتفال برأس السنه

39 المشاهدات
يوتيوب عربي
4
نشرت في 02 Jan 2021 / في منوعات

⁣شاهد بالفيديو عرض ساحر بالطائرات المسيرة يضيء سماء سكوتلندا، حيث أضاء عرض ساحر باستخدام الطائرات المسيرة السماء فوق اسكتلندا كجزء من مهرجان Hogmanay في إدنبرة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وتم التقاط مقاطع فيديو بالقرب من منطقة نائية من منطقة سبين بريدج، وأظهرت مقاطع فيديو أخرى التقطت في أفق إدنبرة الطائرات المسيرة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة وهي تقلع إلى السماء وتقوم بتشكيل ورسم أشكال مختلفة، بما في ذلك الأيل المضيء الذي شوهد يطير عبر السماء، والذي يعتبر أحد الرموز العالمية ليلة رأس السنة للاحتفال ببداية العام الجديد.

وقال القائمين على مهرجان Hogmanay في إدنبرة أنهم سيقومون باستخدام برنامجا متطورا وجديدا للذكاء الاصطناعي هذا العام لتصميم والتحكم بحركات الطائرات المسيرة أثناء تحليقها في السماء، لجعلها تشكل الصور والأشكال الرائعة والساحرة التي قام بإنشائها الرسام الاسكتلندي الشهير جاري ويلسون.

كما وأضاف القائمين على المهرجان أن العرض الذي يحمل عنوان "Fare Well" للاحتفال بليلة رأس السنة، يمكن مشاهدته عبر الإنترنت ويتضمن مقطوعة شعرية جديدة للشاعرة جاكي كاي لتوديع عام 2020، وتمني حظا وفيرا للجميع على أن يكون عام 2021 عاما أفضل.

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي