watermark logo
الشبكة التقنية للتواصل الاجتماعي اكبر موقع تواصل اجتماعي عربي على شبكة الانترنت

التالي

أغلى سيارة في العالم رولزرويس بوت تيل

8 مشاهدة· 30 May 2022
يوتيوب عربي
يوتيوب عربي
66 مشتركين
66

ظهرت ⁣النسخة الثانية من أصل ثلاث نسخ سيتم بناؤها من رولزرويس بوت تيل هي نجمة حدث فيلا ديستي نهاية الأسبوع الماضي، حيث أذهلت الحضور، وقد تم التقاط عدد من الصور والفيديوهات للسيارة الكشف باهظة الثمن للغاية من رواد المعرض.


⁣يبدو الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة فريدة من نوعها مصنوعة يدوياً تبلغ تكلفتها 28 مليون دولار (105 مليون ريال) بمثابة حلم للعديد من محبي السيارات، ومع ذلك، فإن تحمل مسؤولية قيادتها ليس السيناريو الأكثر راحة، في حين بدا السائق المحترف الذي قادها في الحدث إلى منصة رولزرويس واثقاً من نفسه، وبمساعدة زملائه الذين أعطوه التوجيهات في الأماكن الصعبة.
الطريق من المرآب إلى منصة العرض لا يبدو صعباً بالنسبة للسائق العادي، لكن أي سائق سيشعر بقلق كبير عند قيادة هذه السيارة بالتحديد المصنوعة يدوياً من الألومنيوم مع طلاء مستوحى من اللؤلؤ، والذي يتغير تبعاً لظروف الإضاءة، حيث يبدو لونه أفتح أسفل ضوء الشمس.



⁣المواصفات العامة تبدو لا تشوبها شائبة في اللقطات الحية التي تشاركها مجموعة بي ام دبليو كدليل على ساعات العمل التي لا حصر لها في تصميم السيارة، حيث تحصل المقصورة على قشرة الجوز الملكي مع جلد الكونياك واللمسات الرائعة من الذهب الوردي، كما حصلت على عدادات وساعة داخلها ومفاتيح كهربائية بلمسات ذهبية، بالإضافة إلى مجموعة من اللآلئ.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في بوت تيل، والتي تم الكشف عنها في الفيديو هي أنه يُمكن فتح الصندوق الخلفي حتى تتمكن من عرض ما تحتويه من خلال أدوات المائدة الخاصة المخبأة تحت قشرة الجوز الملكي الجميلة، مع وجود زوج من المقاعد المصنوعة من ألياف الكربون.



⁣وفي الختام، يُمكن العثور على نفس الإعداد في أول نسخة بوت تيل، ولسوء الحظ، لن تُعرض النسخة الثالثة مثل النسختين الأولى والثانية، حيث كان سيكون من الرائع رؤية الثلاثة نسخ سويا بتكلفة إجمالية لا تقل عن 84 مليون دولار (315 مليون ريال).

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي