watermark logo
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

التالي

آيفون 14 أبل تختبر نماذج لجهاز جديد قابل للطي

7 مشاهدة· 08 Jan 2022
مواصفات موبايل
0

⁣يبدو أن شركة أبل تخطط للدخول في سوق الهواتف القابلة للطي لمنافسة سامسونج وهواوي وغيرهما ولكن من غير المحتمل أن نرى آيفون قابل للطي في وقت قريب.
ووفقا للخبير التقني والمسرب الشهير DylanDKT، فإن أبل تختبر نماذج أولية لأجهزة أيفون بشاشات عرض قابلة للطي ومع ذلك، فإن صانع الآيفون لديه بعض الشكوك حول الإتجاه العام وقدرة تلك الأجهزة على الإستمرارية .

آيفون قابل للطي

وأشار DylanDKT إلى أن شركة أبل لديها بعض المخاوف بشأن ما إذا كانت الهواتف الذكية القابلة للطي سوف تستمر في الاحتفاظ بمكان في السوق أم أنها ستكون تريند ينتهي بعد فترة.

ونتيجة لذلك، يُقال إن صانع الآيفون يراقب سوق الهواتف القابلة للطي بعناية مع الاخذ في الإعتبار أخطاء المنافسين وتحديدا هواوي والعملاق الكوري سامسونج وما حدث من كوارث عند اطلاق أجهزتهم القابلة للطي.

أيضا هناك هدف آخر يدور في ذهن أبل وهو التأني في عملية اطلاق آيفون قابل للطي والتأكد من ان التصميم الجديد ليس تراجعا عن الشكل الحالي للآيفون بسبب المشكلات التي تواجهها الأجهزة القابلة للطي والتي يمكن وصفها بأنها لا تزال منتجات تجريبية.

أخيرا، أشار المحلل الشهير مينج تشي كو أن أبل عازمة على إطلاق أول آيفون لها قابل للطي في عام 2023 أو 2024 على أقرب تقدير ولكن ربما ننتظر أكثر لأن أبل لا تكشف النقاب عن جهاز لها إلا بعد استيفائه المعايير الصارمة والجودة العالية.

أظهر المزيد
تسوق عروض نت اون لاين هايبر ماركت مطاعم متاجر واخر التخفيضات اليوم مصر السعودية عمان البحرين الامارات قطر والكويت

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي