145 مليون إسترليني.. نيمار يلتهم خزانة الهلال

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يرهق خزانة الهلال نيمار يرهق خزانة الهلال

يبدو أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بات عبأ ثقيلًا على أزرق الرياض، على الرغم من الطموحات الكبيرة التي صاحبت انتقال راقص السامبا إلى الدوري السعودي في ميركاتو صيف 2023، بعد فض الشراكة مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا| جيسوس يرد على كومان: الدوري السعودي أفضل من الهولندي

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال في صفقة تعد ضمن الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

نيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمبارياتنيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمباريات

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن الاستياء تسرب إلى إدارة الهلال بسبب سلوكيات الجناح البرازيلي بعيدًا عن ساحات كرة القدم، والتي تسببت في تأخر عودة نيمار إلى العشب الأخضر على نحو محبط، وانعكس بشكل سلبي على مكونات النادي السعودي.

ولفت التقرير إلى أن الهلال كان يترقب عودة نيمار دا سيلفا في سبتمبر الجاري، بعد نحو عام من الغياب عن المباريات، إلا أن التقارير الطبية ألمحت إلى أن الجناح البرازيلي لن يتمكن من العودة قبل يناير 2025، وهو الأمر الذي أثار استياء المدرج الأزرق.

نيمار دا سيلفانيمار دا سيلفا

وأوضح التقرير البريطاني أن أكثر ما يثير أزمة داخل النادي السعودي، أن نيمار يكبّد خزانة الهلال نحو 2.5 مليون إسترليني أسبوعيًا، ما يعني أن جناح برشلونة السابق جمع قرابة 145 مليون إسترليني على مدار 14 شهرًا تمثل المدة التي أمضاها البرازيلي في الرياض.

وختم التقرير بالتأكيد على أن نيمار خاض 5 لقاءات فقط مع الهلال، بمعدل 29 مليون جنيه إسترليني في المباراة الواحدة، كما أن الفريق لم يتأثر فنيًا من وراء غياب البرازيلي، حيث نجح في تحقيق الثلاثية التاريخية، كما وصل إلى 50 مباراة تواليا على الصعيد المحلي دون هزيمة، وهو الأمر الذي ربما يؤثر على مصير راقص السامبا في المملكة آرينا.

إقرأ على الموقع الرسمي